مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يقدم لك وللمرة الأولى في العاصمة الادارية فيلات فاخرة تشطيب سوبر لوكس من الداخل والخارج، تسليم فوري أواخر العام الجاري، وبأنظمة سداد ميسرة حتى 5 سنوات. تحت شعار “نبني أولاً” تتشرف شركة سيتي إيدج التابعة للحكومة المصرية بتقديم مشروعها الأول داخل العاصمة الإدارية، وهو مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدةتهخلرخاو “أي المنشود” Al Maqsad New Capital compound فهو مشروع يحقق لك كل ما تتمناه عند امتلاك وحدة سكنية، من حيث الموقع، أوالخدمات، وفوق كل ذلك السعر المناسب بالطبع.

مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل Al Maqsad New Capital compound

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع مشروع المقصد العاصمة الإدارية

كما شاهدنا المقصد يعد مشروعاً متكامل الأركان، أحدث ضجة مدوية داخل الأوساط العقارية واهتمت به الوسائط الاعلامية بشكل كبير، خاصة وأن الدولة المصرية والمتمثلة في شركة سيتي إيدج العقارية التابعة لها، هى المطور العقاري للمشروع، يعد موقع مشروع المقصد من أهم مميزاته حيث تم اختياره بعناية في الحي السكني الثالث r3، الذي تم اختياره من قِبل شركة سيتي إيدج لوقوعه على أهم الطرق والمحاور الرئيسية في العاصمة وفي مصر عموماً.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من Al Maqsad العاصمة الجديدة

  • يقع بالقرب من أهم المولات الواقعة في الحي الثالث وهو مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع بالقرب من محور الشيخ محمد بن زايد، والطريق الدائري الاقليمي، وطريق جنوب المستقبل الواصل بين الطريق الدائري الاقليمي والطريق الدائري الأوسطي.
  • كما نجد موقع كمبوند المقصد تسليم فوري بالقرب من  حي المال والأعمال، والحي الحكومي، والحي الدبلوماسي.
  • يمتاز مشروع Al Maqsad New Capital compound بقربه من الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية.
  • يقع على بعد دقائق من مطار العاصمة الادارية الجديدة، والقصر الرئاسي، والقرية الأوليمبية، المدينة الأكاديمية، والمدينة الذكية.

    وبالتالي اختيارك مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة سيجعلك دائماً بالقرب من أهم الأحياء والطرق داخل العاصمة وحولها، وهو من أكبر امتيازات أي مشروع عقاري ناجح، أن يجعلك تصل منه وإليه في سلاسة، وحولك كافة الخدمات والمرافق الأساسية.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    تصميم كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

    يمتد المشروع على مساحة 211 فدان، تم البناء على ما يعادل 20% والباقي للخدمات والمساحات الخضراء، مع إتاحة الكثير من الفيلات بإطلالات واسعة على تلك المناظر الخلابة، مع ترك شوارع ومساحات بينية بين الفيلات؛ لإتاحة أكبر قدر من الخصوصية للفيلات، وقد استعانت بالشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية(CSCEC) لعمل تصميمات المشروع.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    الخدمات والمساحات

    مميزات كمبوند المقصد عديدة ولكنها تتلخص في أهم نقطة ينفرد بها عن باقي الأطروحات المعتادة داخل السوق العقارية المصرية، ألا وهي أن العميل سيتمكن من رؤية فيلته بعينيه قبل الشراء، تشطيب كامل من الداخل والخارج، وسيتمكن من تسلمها خلال العام الجاري، وعن أبرز الخدمات المتاحة حولها الآتي:

    خدمات مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

    • كافة الوحدات مزودة بتقنية السمارت هوم.
    • مساحات خضراء شاسعة؛ لمنح الفيلات أجمل فيو.
    • كما يوجد في Al Maqsad New Capital مسارات للتريض وركوب الدراجات.
    • حمامات سباحة.
    • منطقة تجارية.
    • كلوب هاوس.
    • نادي صحي مجهزاً على أعلى مستوى.
    • أمن وحراسة على مدار الساعة.
    • جامع.
    • منطقة ترفيهية للأطفال.
    • كذلك يتيح كمبوند Al Maqsad New Capital جراجات.
    • مطاعم وكافيهات.
    • نادي رياضي به باقة متنوعة من الملاعب الرياضية.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    مساحات فلل مشروع المقصد العاصمة الجديدة

    مساحات فلل للبيع في كمبوند المقصد متنوعة وتقدم باقة من الأشكال الهندسية المتنوعة؛ لتناسب كافة احتياجات العملاء.

    • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
    • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
    • الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

    كافة فيلات كمبوند المقصد سيتم تسليمها تشطيب كامل من الداخل والخارج، بأجود مواد التشطيب والتي يتم إرفاقها بدقة في التعاقد.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    الأسعار وأنظمة الدفع

    اسعار كمبوند المقصد تعد من أفضل الأسعار المطروحة حالياً، وتحقق لك فرصة استثمار عقاري ناجحة بكافة المقاييس، وذلك كون الفيلات تسليم فوري وتستطيع الانتقال إليها خلال العام الجاري، أما فيما يخص أسعار فيلات المقصد فنجد أنها كالآتي:

    • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
    • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
    • أسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.

    وخاصة وأن من المتوقع زيادة كبيرة في أسعار المشروعات في العاصمة الادارية خلال الفترة القادمة، لزيادة الإقبال على المشروعات، وقلة المتاح منها، وذلك بعدما أعلن الرئيس السيسي عن عدم عزمه طرح أي أراضي جديدة للبيع داخل العاصمة الادارية الجديدة، وتلك الأسعار كما ذكرنا لفيلات تشطيب كامل من الداخل والخارج، تسليم فوري، ستمكن من الانتقال للعيش داخل العاصمة خلال أقرب وقت.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    أنظمة سداد مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

    تلك الأسعار المميزة مقدمة لك بنظام التقسيط، حيث سيتطلب منك دفع 5% فقط، وأقساط حتى 7 سنوات كاملة، وبذلك سيتلافى أنظمة الدفع بالتقسيط المعتادة، والتي تجعل العميل يقوم بدفع مقدم وأقساط، في سبيل الحصول على وحدة سيستلمها خلال 3 أو 4 سنوات على الأقل، ولكن مع المقصد ستقوم بالحصول الفوري على فيلتك وبعد ذلك ستتدفع الأقساط حتى 7 سنوات، أي أنك حصلت على وحدة قيمتها التسويقية تزيد بأموال قيمتها الشرائية تقل.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    مميزات Al Maqsad New Capital

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Compound Al Maqsad New Capital هو هدفك المنشود الذي طالما بحثت عنه، سيحقق لك حلم العيش في العاصمة الادارية والتي تعد من أهم المشروعات القومية في مصر في الوقت الحالي، والتي تم إقامتها ببنية تحتية متطورة وذكية ومواكبة للعصر؛ لتوفر لقاطنيها الراحة والهدوء وسط أجواء صحية، وتم توفير بها كل سبل الراحة من مساحات خضراء شاسعة، فداخلها يوجد النهر الأخضر، الواصل من بدايتها لنهايتها، كأكبر حديقة مركزية على مستوى العالم.

    عيوب مشروع المقصد العاصمة الإدارية

    قد أشار البعض إلى أن خلو الكمبوند من الشقق السكنية قد يكون عيباً، ولكن في الواقع قد عالجت شركة سيتي إيدج هذا الأمر؛ عبر تقديم مرحلة “المقصد ريزيدنس” المجاورة للمقصد فيلات، والتي أتاحت مجموعة متميزة من الشقق والدوبلكس بمساحات مختلفة؛ تناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    نبذة عن شركة سيتي إيدج العقارية

    تتشرف شركة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments التابعة للحكومة المصرية الاعلان عن مشروعها الأول “المقصد” داخل العاصمة الإدارية، شركة سيتي إيدج العقارية تعد من أهم المطورين الحاليين، والعملاء بشكل عام يعشقون التعامل مع هذا النوع من المطورين، وذلك كون التعامل مع شركة منبثقة من جهة حكومية، يتضمن ضمانة كبيرة للعميل، حينما يضع أمواله بها.

    ولكن شركة سيتي إيدج لم تكتف بكونها جهة حكومية موثوق بها، بل حرصت في كل مشروع تقوم به، أن تكون رائدة على كافة مستوياته، شركة سيتي إيدج العقارية هي نتاج شراكة 3 مؤسسات حكومية هامة ألا وهم:

    • هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%.
    • بنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%.
    • الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    أعمال سابقة لشركة City Edge Developments

    وقد خاضت شركة سيتي إيدج العقارية العديد من التحديات بدخولها في مجموعة من المشروعات الضخمة والتي أوكلت لها، حيث قام الدكتور مصطفى مدبولي في وقت سابق، بعقد بروتوكول مع شركة سيتي إيدج، مفاده أن تكون الشركة مسئولة عن بعض الأمور لأهم المشاريع، ألا وهي إدارة التطوير، والإشراف على الإنشاءات، وتصميم، وتنفيذ العلامة التجارية، والتسويق والمبيعات، وكذلك خدمة ما بعد البيع، والصيانة.

    شركة سيتي إيدج العقارية قد قامت بالعديد من المشروعات الضخمة في عدة مدن جديدة في مصر، ضمن خطة الدولة للتنمية الشاملة، أما فيما يخص مشروعات شركة سيتي إيدج السابقة فهي:

    وصولاً إلى المشروع الأهم والأشهر مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة والذي يعد فرصة لا تفوت بكافة المقاييس.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    أسئلة حول كمبوند المقصد 

    ما مساحات الفيلات داخل مشروع المقصد؟

    تبدأ المساحات من 350 م2.

    ما موقع مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة؟

    في الحي السكني الثالث R3.

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.
    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.